عقدت في وزارة الخارجية أمس الثلاثاء الجولة الرابعة من المشاورات السياسية بين دولة الكويت وجمهورية التشيك الصديقة إذ ترأس الجانب الكويتي نائب وزير الخارجية السفير الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح وعن الجانب التشيكي سكرتير الدولة في وزارة الخارجية التشيكية رادك رويش. وذكرت (الخارجية) في بيان لها أن المشاورات بحثت المواضيع المطروحة على جدول الأعمال والعلاقات الثنائية وسبل توطيدها في كافة المجالات بالإضافة إلى مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
وبينت أن المشاورات بين البلدين الصديقين اتسمت بتقارب وجهات النظر مع التشديد على أهمية مواصلة العمل من أجل الارتقاء بالعلاقات الثنائية بما يحقق تطلعات قيادتي البلدين.
وحضر عن الجانب الكويتي مساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير صادق معرفي وسفير دولة الكويت لدى جمهورية التشيك راشد الهاجري ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير الوزير المفوض عبدالله العبيدي وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية.
كما حضر عن الجانب التشيكي سفير جمهورية التشيك لدى دولة الكويت جيروسلاف سيرو ومدير إدارة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في وزارة الخارجية التشيكية بيتر هلاديك وعدد من المسؤولين.

https://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=726769

Hits : 144
× تحدث معنا